ممرضات منزل

ممرضات منزل وتمريض منزلي في الفروانية والمنطقة الرابعة

خدمة التمريض المنزلي هي أول ما يلجأ إليه الكثير من العائلات لرعاية كبار السن و المرضى و الأطفال في حالات متعددة و خصوصا إذا كانت خبرتهم الطبية ضعيفة كما في معظم الأحوال ، و هي خدمة مهمة جدا و ساهمت في تخفيف العناء عن الكثير من الناس و المرضى .

ممرضات منزل وتمريض منزلي في الفروانية والمنطقة الرابعة

عندما يحتاج أي شخص إلى ممرضة منزلية سواء لنفسه أو لأحد أفراد أسرته يبدأ في رحلة بحث طويلة لتناسب متطلباته و ميزانيته و تطلعاته، لذلك نقدم لكم الخدمة المميزة و التي تناسب الجميع خدمة تمريض منزلي في الفروانية والمنطقة الرابعة .

نقوم و بكل دقة و أمانة و مصداقية بترشيح مجموعة من الممرضات ذوات الخبرة الممتازة في توفير الرعاية المنزلية لذلك يمكنك الآن أن تقول وداعا للإقامة غير الضرورية في المستشفيات و العيادات .

ممرضات منازل في محافظة الفروانية

عندما نضع رضى العملاء نصب أعيننا نحرص دائما على اختيار أفضل الكوادر لأنها ستكون واجهتنا أمام العميل ، أما ممرضاتنا فهن يتميزن بمجموعة من الميزات تجعلهن دائما في المقدمة فمثلا تحرص ممراضات خدمة تمريض منزلي في الفروانية والمنطقة الرابعة على البشاشة الدائمة و الرحمة و المراعاة و حسن التعامل مع المريض و خاصة الأطفال و كبار السن و هذا يسهم في تحسين حالتهم النفسية ، و أيضا مشاركتهم همومهم و التخفيف عنهم .

و أيضا تتميز الممرضات بدقة الملاحظة و سرعة التصرف لكي تراقب المريض و تتخذ الاجراء الملائم لتجنب وقوع أي طارئ ، و لا تكتفي الممرضات بالقيام بالواجبات الموكلة فقط بل تتابع الحالة المرضية مع الطبيب ان وجد و تأخذ عنها نظرة شمولية لكي تكون على علم بكل ما قد يحصل مع المريض من اعراض و على مدى ارتباطها بأشياء خطيرة أو ليست خطيرة .

ممرضة منزلية الفروانية

لا شك بأن السرية و الأمانة و الحفاظ على خصوصية المريض هو أمر يوازي المهارة الاكاديمية أهمية ، و نحن في خدمة تمريض منزلي في الفروانية والمنطقة الرابعة نحرص على اختيار الممرضات بعناية و على التأكيد عليهن و تنبيههن بالحرص التام على أسرار المريض و عدم الخوض فيها أو التطرق إليها إلا للضرورة الطبية فقط .

لا شك بأن العناية المنزلية بحاجة إلى ممرضة دقيقة جدا بالمواعيد فلربما يأخذ المريض ككبار السن مثلا عدة أدوية و كل دواء بموعد محدد ، لذلك تحرص ممرضاتنا على القيام بجدول زمني دقيق لكل ما يحتاجه المريض من أدوية و تحرص على أخذه اياها في الوقت المحدد و أيضا تحرص على معرفة روتين المريض و معرفة أوقات نومه و استرخائه لكي تنظم عملها على هذا الأساس ، و لا تغفل عن الالتزام بالمواعيد تماما من حيث موعد الحضور أو موعد المغادرة أو أي وقت تتفق فيه مع العميل لقيام بأي نشاط .

رعاية طبية منزلية في الفروانية

تتعدد دوافع العميل للحصول على ممرضة منزلية و نحن في خدمتنا تمريض منزلي في الفروانية والمنطقة الرابعة نقدم مجموعة متكاملة من خدمات الرعاية الطبية المنزلية و لا نغفل أي منها لكي نوفر كل ما يحتاجه المريض.

نقوم بالرعاية المنزلية الدائمة في حالة عدم وجود مرض محدد و هي غالبا خاصة بكبار السن حيث تقوم ممرضاتنا بمتابعة حالتهم و مساعدتهم و القيام باحتياجاتهم و تغذيتهم و أدويتهم و غير ذلك ، فلا يغفل أحد حاجة كبار السن إلى الرعاية الدائمة و الدائبة و مساعدتهم على قضاء الحاجات اليومية و مراعاة حالتهم النفسية و الجسدية على حد سواء .

الرعاية الصحية بعد الحوادث أو العمليات الجراحية ، حيث يحتاج كثير من الناس إلى من يرعاهم بعد اجراء العمليات و الخروج من المستشفى حيث أن بعض العمليات تحتاج إلى فترة تعافي طويلة و يجب أن تتخللها الرعاية المستمرة من قبل ممرضات مؤهلات ، و أيضا للتأكد من عدم حدوث أي أعراض جانبية أو التهاب بعد العمليات.

و حتى في حالات أخرى كالحروق الشديدة أو الجروح التي بحاحة إلى تغيير مستمر ، تقوم ممرضاتنا بالاعتناء بهذه الحالات و التأكد من تطهيرها و من تغيير الضمادات بشكل دوري .

لدينا في خدمة تمريض منزلي في الفروانية والمنطقة الرابعة ممرضات مؤهلات للقيام برعاية المرضى على الأجهزة مثل أجهزة التنفس الاصطناعي ، حيث يحتاج بعض المرضى إلى البقاء عليها لفترة طويلة و يصعب على أعل المنزل التعامل معها .

و أيضا في حالة الكسور و الرضوض الشديدة حيث يستلزم عليه البقاء في السرير أيام متعددة ز يحتاج من يرعاه و يتابع الكسر و يحرص على نظافته و يتأكد من سير الأمور على ما يرام و مساعدته في العلاج الطبيعي ان استدعى الأمر .

و تقوم ممرضات خدمة تمريض منزلي  أيضا بمتابعة حالة المريض و توثيقها بشكل دقيق مما يساعد كثير في تشخيص أي اعتلال أو انتكاسة مستقبلية لا قدر الله ، و نقدم ممرضات مؤهلات للقيام بمساعدة المرضى المصابين بالأورام الخبيثة و من يحتاجون إلى حقن بشكل دوري .

و لا تتوقف خدمتنا عند هذا الحد بل نقدمها أيضا للأطفال الذين يعانون من صعوبات النطق أو التعلم ، و ذلك من خلال اتباع أحدث ما توصل إليه العلم بخصوصهم و مساعدتهم و وضعهم في المسار السليم .

أوقات عمل تمريض منزلي في الفروانية

و توفر الممرضات المساندة و الدعم الطبي خلال أي وقت في النهار ، و في حالة حاجتك الملحة نستطيع أن نوفر ممرضات للرعاية طوال أيام الأسبوع و بالتناوب و بعدد الساعات و الأوقات التي تريد ، لأن راحة العميل و رضاه غايتنا الأسمى و صحة المرضى فوق أي اعتبار .

و يمكنك أيضا الاستعانة بخبرة ممرضاتنا في حالات العلاج و التأهيل بعد الحوادث أو لذوي الاحتياجات الخاصة لمن يعاني من الام أو صعوبة في الحركة و اتباع تعليمات و ارشادات الطبيب المشرف حيث تخفف الألم و تساعد المريض على التأقلم .

و لأننا نعلم جيدا بأن البعض يتردد في طلب ممرضة منزلية خوفا من أن يستقبل بأسعار كبيرة و فلكية لا تناسب ميزانيته ، نحاول أن نوفر خدمتنا بأقل الأسعار الممكنة و قد يختلف المقابل المادي باختلاف الحالة المرضية للمريض و عدد ساعات العمل و عدد أيام العمل و لكن حتما سنحاول توفيرها بأقل ثمن ممكن و بالشكل الي يرضي الطرفين ، تأكد بأن ارهاقك ماديا ليس هدفنا و يخالف مبادئنا .

ختما شكرا لقراءتك هذا الوصف البسيط لخدمتنا تمريض منزلي ، نرجو لكم دائما تمام الصحة و العافية و تأكد بأننا ندرك أنه عند اختيارنا أنت تضع ثقتك فينا و تؤمن على أرواح تعني لك عندنا لذلك لن نخيب هذه الثقة أو نهمل في التعامل معها أبدا و سوف نحرص على مساعدة المريض على التعافي سريعا .

محافظة الفروانية
محافظة الفروانية

الخدمة متوفرة في كافة مناطق الفروانية ، خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، العمرية ، العارضية ، الفردوس ، الحسأوي ، الشدادية ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري الصناعية ، صباح الناصر ، عبد الله المبارك ، الضجيج ، المنطقة الرابعة .