ممرضات منازل في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة

إعلان


مكتب البادي للخدمات الطبية ممرضات ورعاية طبية في المنزل

 

55929275

 


 

 

نوفر لكم أفضل خدمة تمريض منزلي في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة هي من الخدمات التي يلجأ إليه الكثير من العائلات من أجل تقديم العناية والراعية لكبار السن والمرضى والأطفال وفي حالات متنوعة وبالأخص إذا كانت خبراتهم الطبية بسيطة كما في معظم الأحوال، وهي خدمة مهمةً للغاية وتساهم بتخفيف العناء عن الكثير من المرضى، والناس.

تمريض منزلي في الفروانية والمنطقة الرابعة

ممرضات منازل في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة

نحن نضع رضى العملاء أمام أعيننا لهذا نحرص بشكل دائم على اختيار الكوادر الأفضل لأنها ستكون واجهتنا المثلى أمام العملاء، أما ممرضاتنا فهن يتميزن بعدد لا يحصى من الميزات التي تجعلهن دائماً بالمقدمة فمثلاً تحرص ممراضات خدمة تمريض منزلي في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة على البشاشة الدائمة والرحمة والمراعاة وحسن التعامل مع المريض وخاصة الأطفال وكبار السن.

ممرضة منزلية في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة

لا شك بأن السرية والأمانة والمحافظة على خصوصية المرضى هو أمر يوازي المهارة الأكاديمية أهمية، ونحن  خدمة تمريض منزلي في الفروانية نحرص على اختيار ممرضاتنا بكل عناية ونؤكد عليهن من أجل الحرص الكامل على أسرار المرضى.

رعاية طبية منزلية في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة

نقوم بالرعاية المنزلية الدائمة في حالة عدم وجود مرض محدد وهي غالبا خاصة بكبار السن حيث تقوم ممرضاتنا بمتابعة حالتهم ومساعدتهم والقيام باحتياجاتهم وتغذيتهم وأدويتهم وغير ذلك.

الرعاية الصحية بعد الحوادث أو العمليات الجراحية.

وحتى في حالات أخرى كالحروق الشديدة أو الجروح التي بحاحة إلى تغيير مستمر.

لدينا في خدمة تمريض منزلي في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة ممرضات مؤهلات للقيام برعاية المرضى على الأجهزة مثل أجهزة التنفس الاصطناعي.

وأيضا في حالة الكسور والرضوض الشديدة حيث يستلزم عليه البقاء في السرير أيام متعددة ز يحتاج من يرعاه ويتابع الكسر ويحرص على نظافته.

ولا تتوقف خدمتنا عند هذا الحد بل نقدمها أيضا للأطفال الذين يعانون من صعوبات النطق أو التعلم.

أوقات عمل تمريض منزلي في الفروانية

وتوفر الممرضات الدعم الطبي والمساندة في أي وقت باليوم، وفي حالة حاجتك الملحة نستطيع أن نوفر ممرضات للرعاية طوال أيام الأسبوع وبالتناوب وبعدد الساعات والأوقات التي تريد.

ختما شكرا لقراءتك هذا الوصف البسيط لخدمتنا تمريض منزلي في الفروانية والمنطقة الرابعة ، نرجو لكم دائما تمام الصحة والعافية.

أضف تعليق